تعلن شركة Sony عن إنتاج PlayStation ، وهو قسم لتكييف ألعاب الفيديو الخاصة به مع الأفلام

تعلن شركة Sony عن إنتاج PlayStation ، وهو قسم لتكييف ألعاب الفيديو الخاصة به مع الأفلام

    تعلن شركة Sony عن إنتاج PlayStation ، وهو قسم لتكييف ألعاب الفيديو الخاصة به مع الأفلام


    مع النجاح الباهر الذي حققته PS4 ، تعتزم Sony Interactive Entertainment مواصلة زخمها من خلال التحول إلى الوسائط الأخرى.

    مع وضع ذلك في الاعتبار ، تعلن الشركة اليابانية عن إنشاء PlayStation Productions. وبالتالي ، فإن أفضل العروض الحصرية على لوحات المفاتيح للعلامة التجارية سيحق لها تكيفها مع السينما و / أو التلفزيون.
    تعلن شركة Sony عن إنتاج PlayStation

    للحصول على جودة المنتجات المنزلية؟


    بدلاً من تفويض العمل وبالتالي المخاطرة على جودة المنتج النهائي ، ستقوم Sony Interactive Entertainment بتكييف تراخيصها الخاصة على الشاشة الكبيرة. على سبيل المثال ، ستكون PlayStation Productions مسؤولة عن جلب ألعاب الفيديو الشهيرة من الشركة إلى التلفزيون أو الأفلام. يرأس هذا المشروع الجديد أسد قيزلباش ويشرف على رئيس SIE America و SIE Worldwide Studios Shawn Layden.

    في مقابلة مع The Hollywood Reporter ، علقت Layden على إنشاء PlayStation Productions: "لدينا 25 عامًا من تجربة تطوير ألعاب الفيديو و 25 عامًا من الامتيازات والقصص والألعاب استثنائية. نعتقد أن الوقت مناسب للتوجه إلى وسائل الإعلام الأخرى من خلال البث المباشر والأفلام والتلفزيون لإعطاء إمكانيات جديدة لعالمنا. "

    الكثير من الطموح والتوازي مع الأعجوبة


    وبالتالي ، تختار Sony استراتيجية مماثلة لتلك التي اعتمدتها Ubisoft و Activision Blizzard ، والتي تتعامل مباشرة مع تراخيصها من خلال جميع أشكال الوسائط. سيتم دعم إنتاجات PlayStation بواسطة شركة Sony Pictures التي ستساعد فقط على مستوى التوزيع. إذا كنا نعتقد أنه لن يكون بالضرورة أفلامًا طموحة ، فإن كلمات شون لايدن مطمئنة لأنها تقارن هذه المبادرة مع واحدة من أكبر استوديوهات الأفلام في الوقت الحالي.

    "لقد شاهدنا ما فعله مارفل من خلال نقل عالم الرسوم الهزلية إلى واحد من أكبر الأشياء التي تمت في صناعة السينما. سيكون من الطموح أن نقول إننا نريد السير على خطىهم ، لكننا سنلهمهم بلا شك ". لم تكن الرئيسة Sony Interactive Entertainment America مستجيبة للغاية مع التعديلات السابقة لألعاب الأفلام ، مستشهدة بحقيقة أن الكتاب وصناع الأفلام لا يفهمون صناعة ألعاب الفيديو.

    من الواضح أن روايات مثل إله الحرب ، هورايزون زيرو دون ، أونشارتيد (التي يُثار تكيفها لفترة طويلة) أو حتى المقاومة يمكن أن تلد أفلامًا مقنعة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، تم بالفعل الإعلان عن مسلسل تلفزيوني Twisted Metal. بفضل PlayStation Productions ، ستهتم Sony بهذه المشروعات ، وهذا أمر ليس بالأمر السيئ.
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق