تحميل لعبة devil may cry 5 للاندرويد والحاسوب مجانا

تحميل لعبة devil may cry 5 للاندرويد والحاسوب مجانا
    بعد قضاء بضع ساعات مع أبطال Devil May Cry 5 الثلاثة قبل أسابيع قليلة ، كنا حريصين إلى حد ما على وضع مناجمنا في النسخة النهائية من اللقب. بالفعل لمعرفة ما إذا كان حماسنا مستحقًا ، ولكن قبل كل شيء ، لمعرفة ما إذا كان العنوان يحمل الطول دون أن يتلاشى. مع هذه الحلقة الخامسة "canonical" ، تقدم السلسلة دفعة ترحيب وتذكر ذكرياتنا الجيدة بالخسارة والضوضاء.

    devil may cry 5

    Devil May Cry 5 هو بلا شك نجاح صريح. بمزيجها من ثلاثة عروض لعب أكثر تنوعًا وسخاءًا من الآخرين ، تتضخمها براعة صناعة الساعات السويسرية في وتيرة الاشتباكات ، فإن العنوان يمنحنا بالفعل ما يكفي لنغني به كثيرًا من الثناء. أضف إلى ذلك إنجازًا بيانيًا للذباب العالي (هذه الرسوم المتحركة ، اسم الاسم!) وتضاعف جوًا رائعًا مع كتابة غبية لإنهاء تنظيف صورة جميلة جدًا. فقط القليل من اهتمامات الكاميرا البسيطة والمحتوى الأكثر خطورة والمغلق خلف إصدار المجمع يجعلنا عبوسين. بين متعة لعب Nero ، الحداثة المتجسدة V و براعة Dante ، يعتزم Devil May Cry 5 إحداث ثورة في مسلسله ، ولكن يمكن أن ينتهي به الأمر إلى إحداث ثورة في اللعبة.

    دعونا ننتهي من هذه المكافآت الشهيرة المخصصة لنسخة جامعي اللعبة ، وبالتالي نجد أن هناك أربعة أذرع إضافية لـ Nero ، ولكن أيضًا صندوق الموسيقي لتعديل موسيقى القتال (النادرة جدًا) للأبطال بالإضافة إلى إمكانية رائعة لاستبدال سينماتيات اللعبة من خلال إصدارات القصة المصورة في العمل المباشر ، مع ممثلين وممثلات تأثيريات الذين يلوحون بالسيوف الرغوية والبنادق البلاستيكية. الهدايا الصغيرة التي ، منذ فترة طويلة ، قد تم دمجها في اللعبة الأساسية. تافه قليلاً من جانب الناشر الذي نأمل أن يجعل كل هذا متاحًا بأقل تكلفة من غيره في أقرب وقت ممكن.

    ومع ذلك ، لا ينبغي أن يمنع هذا عشاق ألعاب الحركة من الاهتمام بـ Devil May Cry 5. بعد الجولة الأولى التي تخدم بصماتها مع الشخصيات الثلاثة ، يصبح لقب Capcom لعبة جماليات ، لمحبي الإيقاع الذي سيجد بلا شك نقاءً في المستويات العليا من الصعوبة ، والتي ستجبر على اللعب بأناقة وطريقة وحكمة وتنوع. أحد أفضل الممثلين من نوعه منذ Metal Gear Rising و Bayonetta 2.

    أما بالنسبة للسيناريو ، الذي يكافح من أجل إيجاد إيقاع مع بداية تشغيله للديزل ، فهو يتألق قليلاً في الساعات الأخيرة من اللعب ، ويتبع هيكله شبه الخطي ، الذي يسمح ببضع القفزات في الوقت المناسب ، دون استياء ، حتى لو كان غالباً ما تقع اللحظات النادرة التي ترغب في اللمس بجوار اللوحة. مرة أخرى ، يكون التبادل بين الشخصيات هو الجزء الأكبر من العرض. بالمناسبة ، يرجى الإشارة بشكل خاص إلى فرق الترجمة التي تشعر بالسعادة عند أدنى خط في اللعبة ، حتى في المعرض الذي يقدم الأبطال أو الأعداء أو الأسلحة تحت قلم نيكو - الذي يأخذ حتى جوليان لوبرز وقت الدخول حيث تتحدث عن نفسها.

    ولكن دعونا لا ننسى نيكو ، طيار فخري لشاحنة أبطالنا وصانع الأسلحة العبقري الذي سيجعل Nero Devil Breakers وبعض الأسلحة لدانتي. إنها مبتذلة وانطوائية بقدر ما تلامس ، فهي واحدة من أشعة الشمس في هذه الحلقة وتسلط الضوء أكثر على دور النبات الأخضر لشخصيتين أخريين ، تريش وسيدي ، والتي ستخدم عالميًا فقط لتشغيل بعد الثلاثي الرجال يصرخون عليهم الانتباه. ومما يدعو إلى الأسف الشديد أن الشخصين كانا بالفعل قابلاً للعب في الماضي ، وحتى بالنسبة للاستغلال الناقص ، فقد توصلنا إلى الاعتقاد أنهما ببساطة لا يمكن أن يكونا هناك.
    الجانب الآخر الذي يمكن أن نتوقعه كثيرًا من سلسلة Capcom هو الحوارات. من خلال معرض الأبطال ذو الفم الكبير الذين يسعدون خبيثًا في إهانة شياطين عمرها ألف عام قبل أن يتعثروا ، عادة ما يكون هناك ما يكفي للقيام به. من الواضح أن Nero و Dante هما الأغبياء الصغار الذين يمكن أن نأملهم ، وحتى إذا كان V أكثر هدوءًا قليلاً من رفاقه ، فإن Griffon هو الذي يتولى المسؤولية عن طريق إهانة الجميع ، في كل وقت.

    ولكن إذا كان من الضروري الاحتفاظ بأداء واحد فقط لفرضه على الفرق الفنية ، فستكون الرسوم المتحركة. سواء أثناء عمليات القطع أو على وجوه الشخصيات أو في أي ثانية من الأعمدة ، فإن اللعبة تتحرك بشكل جيد. يجب أن ترى Nero وهو يضرب أحد خصومه على الأرض بسيفه ، وهو يمشي أثناء القراءة أثناء قيام المخلوقات بعمله ، أو يقوم دانتي بالكشف عن شخصيته المتحركة دون أي نقص في الطبيعة أو السيولة لفهم العمل الذي قام به الرسامون. كل ما تبقى هو هذا القلق من الديكور nunul الذي يتكرر قليلاً أكثر من اللازم (إلا إذا كنت تحب الكهوف والأنفاق وردية وزرقاء ولكن هنا ، سرعان ما كانت لدينا صفعة لدينا) ، وربما ، عدم وجود تسلسل لا يُنسى حقًا - سنجد البعض منهم على مدار المغامرة وسرعان ما يختفي افتقارهم وراء جودة المعركة. ولكن ماذا تريد ، نحن نحب الدعاية.

    في Capcom ، قمنا بالتأكيد بتدليل ميكانيكا اللعبة ، لكننا أيضًا حققنا مستوى تقنيًا كبيرًا ، وذلك بفضل محرك المنزل (RE Engine) الذي حقق المعجزات مؤخرًا. نظيفة للغاية من الناحية الفنية واختبرت في الغالب على جهاز كمبيوتر مؤسف للغاية لدرجة أنها مجهزة بـ Radeon منذ خمس سنوات ، وسوف نسختنا نسختين فقط أقل من sro-saints 60fps ، بينما تظل ممتعة بشكل خاص لشبكية العين مع ما يقرب من جميع الخيارات إلى أقصى حد. من جانبها ، أطلقت Puyo الجميلة اللقب على PlayStation 4 ، حيث تحتوي اللعبة على بعض أوقات التحميل الرهيبة (حتى على Pro) ، بالإضافة إلى بعض النقاط البسيطة للغاية على pas-Pro.

    تقنيًا دائمًا ، لا تزال الكاميرا قادرة على السقوط من أحد الجدران في منتصف القتال ، ولكن يمكن استبدالها عادة في لمح البصر ، ونادرًا ما كانت الأحداث المزعجة أو المحرجة حقًا في عشرات الساعات الكبيرة التي سوف تستمر المغامرة. لاحظ ، مع ذلك ، التفاصيل الصغيرة التي تفعل كل شيء: القدرة على تغيير مستوى التكبير / التصغير للكاميرا لأولئك الذين يرغبون في رؤية أكثر تهوية قليلاً في ساحة المعركة.

    ولكن إذا كان الاتجاه الفني شيءًا واحدًا ، فإن الفني مختلف. وهنا هو تقريبا دون خطأ. باستثناء مجموعات متكررة بشكل رهيب في النصف الثاني من اللعبة - قبل أنفاس لطيفة في النهاية - Devil May Cry 5 نفث الأناقة كلما سنحت له الفرصة. يتمتع الأبطال والوحوش بتصميم أنيق (والذي سيتذكر حتماً نفس واقعية نظرية النينجا) ، ويسعد السينمائيون بالقيام دائمًا بالكثير ، والحركة البطيئة الصغيرة + التكبير في نهاية كل قتال تضيف أيضًا صغره تلمس غير سارة.

    أخيرًا ، لن يفلت منك أن العنوان مزين بوضع متعدد اللاعبين إلى ثلاثة. في الواقع ، هذه هي اللحظات الدقيقة للمغامرة حيث يلتقي الأبطال وحيث يمكننا عبور الحديد عندما نرى لاعبًا آخر يقوم بذلك على مسافة - أو في حالات نادرة جدًا ، إلى جانبه. أكثر من مكافأة عرضية ، والتي ستخدم في نهاية المطاف أكثر لاسترداد الأشياء (تلقي تدوين "أنيق" من لاعب آخر) من الحصول على انطباع عن الاشتباكات الملحمية الرائدة بين الأصدقاء. مرة أخرى ، قد يكون القصر الدموي هو الخلاص ، بالتعاون - كما نأمل - تعاون حقيقي مع ثلاثة لاعبين.

    الحديث عن الميكانيكا ، من الصعب أن نذكر أنه على الرغم من العديد من البرامج التعليمية وغيرها من وضع التدريب ، تستمر اللعبة في إخفاء بعض أنظمتها. لن يكون من النادر ، بسبب التجربة والأخطاء ، العثور على الهجمات أو التفاصيل الدقيقة التي لم تتم كتابتها في أي مكان في قوائم اللعبة. إنها تنطلق من نقطة التفاصيل الصغيرة (الوظيفة البديلة لبعض أذرع Nero) إلى اللعبة بأكملها (مثل الهجمات على طراز Dante's Royalguard). لا شيء خطير للغاية ، حيث يمكننا بالفعل أن نتصور أن تجد كل هذه المعلومات على الويكي أو Youtubeurs بعد أيام قليلة من الإصدار. لكنها لا تهتم بلعبة سخية ومنتهية.

    لا يمكننا فقط اختيار أسلحته من بين ثمانية في غمضة عين ، ولكن أيضًا تغيير الأسلوب على الطاير (باستخدام الصليب الاتجاهي) ، والذي يسمح بعدد من المجموعات ... بن dantesque ، في فعلت. إذا كان بإمكان اللاعب العادي مثل لاعبك أن يستمتع ويشعر بالقوة في الخواضون في لعبة the hunter's hunter ، فلا شك أن أي شخص أكثر خبرة سيكون قادرًا على الانتهاء من الصدارة في اتجاهات YouTube باستخدام مجموعة تحرير فيديو. استخدم البازوكا في Gunslinger ثم اصطدم بالخصم مع Trickster قبل أن يقوم بالهجوم على Royalguard ثم قم بتغيير الأسلحة لإنهاء الإزعاج على الأرض بالدراجات النارية والقبعة ، والتي قد تعطي خمس ثوان من Devil قد يبكي 5 في أيد أمينة. بعبارة أخرى ، يعد منحنى التعلم بالدوار وسيكون إتقان كل هذه الأمور أمرًا ضروريًا للبقاء في ظل الصعوبات الكبيرة.

    ميكانيكا دقيقة
    Devil May Cry 5 غير متاح تقريبًا على ميكانيكا القتال. البراعة والدقة والتنفيذ هي الكلمات الأساسية لمواجهاته ، ويصبح انتظار قصر الدموي (سلسلة المواجهات المتزايدة الصعوبة ، في مدينة دبي اللوجستية المجانية خلال شهر أبريل) أمرًا لا يمكن الدفاع عنه بعد الانتهاء من اللعبة. المرة الأولى ، حيث يبدو أن الجولة الأولى عبارة عن برنامج تعليمي. في الواقع ، فإن الصعوبة لطيفة إلى حد ما واللعبة سخية للغاية في أشياء القيامة. سوف يكمل المغامرة مرة واحدة لإطلاق صعوبات جديدة تؤدي ، بالإضافة إلى المزيد من المتاعب ، إلى تغيير تصرفات الأعداء لإثارة التقدم.
    إذا كانت بالفعل بعض الطرق الجيدة لاغتصاب الحمار الشيطاني ، فلن يتم حساب أساليب القتال ، والتي تعد أيضًا عودتهم. عند وصولهم إلى الحلقة الثالثة من السلسلة ، فإن الأساليب هي أكبر عدد ممكن من الميكانيكا التي تم تجميعها تحت زر (نفس الشيء المستخدم في ذراع Nero و Kills of V) ، لتغيير المزيد من المتعة. يوجد أربعة منهم هنا: يقدم Swordmaster و Gunslinger أولاً لهجوم إضافي - وغالبًا مثير للإعجاب - لكل نوع سلاح. ثم اتبع Trickster ، استنادًا إلى الحركية ، وحبيبي الصغير ، Royalguard ، والذي يسمح لهجمات مالية برفع مقياس لإرجاع سيل من الأضرار التي لحقت بأحد الأعداء.

    النزول إلى الأمفيتات
    أخيرًا وليس آخرًا ، يظل دانتي دارون ويريد أن يكون معروفًا. إنه ببساطة الشخصية الأكثر اكتمالا وتنوعا في Devil May Cry 5 ، مع ترسانته الضخمة سوف يسعد بسعادة حول المغامرة. إذا بدأ في أسفل السلم بسيفه المتمرد وبنادقه من خشب الأبنوس والعاج ، فسوف يملأ معداته بالأسلحة بسرعة غريبة مثل الدروع الجهنمية للقتال بأيديهم العارية ، وبازوكا ، وننشاكو عنصري أو دراجة نارية قطعت إلى النصف (مما يلحق المزيد من الضرر إذا كنت تلمس العجلات). ومرة أخرى ، من دون ذكر القبعة التي "راهن" المال مع كل ضربة تلبس ويمكن أن تدفع مبالغ كبيرة أو تخسر كل شيء في ثانية واحدة. ترسانة ضخمة ، لذلك ، من المنطقي عندما تدرك أن دانتي يمكنه الشروع في أربع مسدسات وأربعة قتال عنيف في نفس المهمة ، والتي يمكن تغييرها على الفور باستخدام أداة بسيطة.
    بمجرد امتلاء مقياس الزناد الخاص به ، يمكن لـ V أخيرًا استدعاء Nightmare - وهو golem العملاق الذي ينهار الخصوم مثل الصراصير الصغيرة اللطيفة. مثل زميليه ، يمكن لـ Nightmare أيضًا تحمل هجمات جديدة في المتجر ، مع قدرة V على الصعود على حارسه إلى الملجأ بمجرد استدعائه. بالمناسبة ، سيؤدي استدعاء Nightmare في أماكن محددة إلى إطلاق رسم أصلي يمكن أن يفتح ممرات سرية - من خلال تحطيم جدار يخفي بعض المفاجآت ، على سبيل المثال.

    على الرغم من أن V ورفاقه يلعبون كحرف "طبيعية" ، إلا أن شعور وحدة التحكم مختلف تمامًا. الأمر بسيط للغاية: بعد سنوات عديدة من ألعاب الضرب والحركة لجميع عمليات الاستخراج ، هذه هي المرة الأولى أو تقريبًا التي يشعر فيها المرء بمثل هذا الانطباع بتجسيد استدعاء الاستدعاء. بدلاً من إرسال الكرات النارية أو نوبات الشفاء بلمسة زر واحدة ، يكون لديك تقريبًا انطباعًا عن رسم علامات cabalistic بأطراف أصابعك لإرسال حيواناتك الأليفة لإذابة الأعداء. شخصية رائعة وربما من السهل بعض الشيء أن تلعب في الجولة الأولى ، ولكن لا شك أن الصعوبات التالية ستمنحه وقتًا عصيبًا.
    من الواضح أن الشخصية الجديدة ، V ، هي النسخة الأصلية من المجموعة. كما ترى ، من حيث كتلة العضلات ، بطلنا أكثر تطييرًا بالطائرة الورقية من خزانة نورمان. لحسن الحظ بالنسبة له ، لديه grimoire وبعض القوى السحرية لاستدعاء Shadow و Griffon ، النمر البروتيني و raptor الكهربائي الذي سيقاتل في مكانه بينما هو راضٍ لتجنب الضربات واستكمال أعداء سيئة في نقطة مع قصبته.

    تكمن الفائدة الحقيقية لـ V في أنه من خلال تخصيص حيواناته لمفاتيح الهجوم الكلاسيكية (المشاجرة لبنادق Shadow أو Griffin) ، ينتهي بنا الأمر باستخدامها ك Nero أو Dante مع معالجة دقيقة أو المطابع الرئيسية ، وكذلك القدرة على ترقية أو شراء قدرات جديدة لكل واحدة. في الواقع ، نحن نركض V بالعصا اليسرى ، بينما نلعب مع الاتجاهات ، وزر القفل والهجمات للقتال مع الحرفين الآخرين في وقت واحد. لذلك نحن نبحث عن أوجه التآزر ، ونحن نتناغم مع Shadow بينما نقوم بتحميل ليزر مع Griffon ، وننتهي من إكمال الوحش بينما يسحق Shadow الآخر على جانبه ويحرر Griffon مجالًا من القوة الكيروتونية حول V لحمايته . وانها ممتعة للغاية.

    دعنا نتجول معاً فقط من خلال تعلم أن أربعة أذرع (Mega Buster من Mega Man ، أحد ذراع الرعاية ، والآخر لاختيارهم أثناء المهمة وواحد هو نسخة محسّنة من ملحق موجود بالفعل) في اللعبة) يتم حصرها خلف إصدار جامع العنوان ، مع بعض الأسلحة النارية الأخرى التي تستحق أن تكون في متناول الجميع. بصرف النظر عن هذا الإزعاج السيئ ، فإن Nero هي فرحة حقيقية للعب ، وبعد التأقلم مع عملية Devil Breakers ، لدينا متعة مثل مجنونة صغيرة نحاول تحسين الهجمات اعتمادًا على المواقف ، وأحيانًا حتى تدمير واحد طوعًا للانتقال إلى التالي.

    تعد لعبة Devil Breakers العديدة والمتنوعة جميعها من العكاكين لاستخدامها وفقًا للوضع - على الرغم من أننا لا نستطيع التغيير بسرعة ، ومن هنا تأتي الأهمية التكتيكية لإعداد معداته قبل الذهاب للقتال. إذا بدأ المعرض بشكل رائع باستخدام Overture ، وهو ذراع قادر على استدعاء يد كهربائية كبيرة لصد المعارضين (أو ، عن طريق شحنه ، لوضع قنبلة تنفجر عن طريق إطلاق النار عليها) ، فإن الأسلحة الأخرى التي يتم الحصول عليها سرعان ما تصبح أكثر غرابة. بين الجلود الخام التي تخلق سربًا من السياط من حولك ، فإن Punchline يسمح لك بإرسال قبضة ميكانيكية لاحتلال عدو لبضع ثوان (أو إلغاء تحديد مجموعة كبيرة من جميع الشياطين من خلال كسرها) ، و Ragtime الذي يخلق فقاعة ركود أو Tomboy التي يمكن أن تحسن أسلحة نيرو ، هناك ما يكفي للقيام به - ومرة ​​أخرى ، هذه القائمة ليست شاملة.


    يد من حديد
    حسنًا ، ها هي الفقرة التي قد لا تتعلم فيها كثيرًا إذا تابعت تطوير Devil May Cry 5 باهتمام. ومع ذلك ، هناك نقطة صغيرة أكثر من اللازم لأن هذه "المثلثية" هي في صلب هذه الحلقة الجديدة.

    الشخصية الأولى القابلة للعب هي نيرو ، الطفل القذر ذو الشعر الأبيض وذراع ميكانيكية. يمكنه أن يهاجم بسيفه أو بندقيته أو بندقيته المضبوطة ، لكن من الواضح أنه في ذراعه الأيمن سيجد الميكانيكا الأكثر إثارة للاهتمام. هناك أولاً "الخطف السلكي" ، وهو صراع يسمح له باجتذاب أعداء صغار أو إلقاء نفسه على وحش كبير. سواء أكان يجمع شياطين طفيفة ، أو تجنب هجومًا كبيرًا في اللحظة الأخيرة ، أو إلى أقصى حد من التحرير والسرد الهوائي ، فسرعان ما يصبح الخطف السلكي ضروريًا أثناء الاشتباكات.

    نجد أيضًا ميكانيكا Exceed لجعل هدير سيفه لتحميله وجعله أكثر قوة كما هو الحال في Devil May Cry 4. لكن العنصر الرئيسي في Nero هو بلا شك Devil Breaker ، هذه الذراع الميكانيكية قادرة على استيعاب متغيرات متعددة ، مع كل هجومين على الأقل (واحد عادي والآخر تحميل). لا يمكننا أن نأخذ سوى عدد محدود لكل مهمة ، وعلى الرغم من أننا يمكن أن نجد بعضًا على الأرض في بعض الأحيان ، إلا أنه من الأفضل توخي الحذر الشديد لأنهم يمكن أن يكسروا بسهولة - عندما نلتقط رصاصة واحدة أثناء مهمتهم. استخدام ، عندما نستخدم بعض الهجمات المحملة أو فقط إذا دمرنا واحدة للخروج من موقف سيء.

    ثلاثة قذرة ، ثلاثة أمزجة
    كان لا يزال جهنم منذ فترة من الوقت لدينا أخبار سلسلة Devil May Cry. إذا لم نحسب DmC التي طورتها Ninja Theory ، مثل العديد من المديرين التنفيذيين (بما في ذلك معظم المسؤولين التنفيذيين في Capcom) ، فقد استغرق الناشر أحد عشر عامًا لزيادة الرقم في نهاية سلسلته. لم تنته هباء ، لأن هذه الحلقة أكثر جمالا وأكبر وأقوى ومليئة بالأفكار. تم غزو مدينة القبر الأحمر (تخيل لندن الخيالية) من قبل شجرة شريرة تتمتع جذورها بوقاحة وتقطيع المدنيين الذين لم يطلبوا شيئًا. فرصة لشركة Devil May Cry لاستئناف الخدمة والركل في بعض الأحاديث الشيطانية التي تفرض أكثر أو أقل.

    الأخبار الكبيرة ، ربما تعرفها بالفعل ، هي وجود ثلاث شخصيات قابلة للعب مع قدرات وخصائص مختلفة. من الواضح أن دانتي هو البطل الرئيسي في المسلسل والمقاتل الأخير الذي يعرض نفسه على السيناريو ، ولكن أيضًا Nero (مباشرة من الحلقة الرابعة) و V ، وهي شخصية جديدة مثل مجموعة screamo البارزة - مع الصنادل ، لأن الحياة هي مسألة التناقضات. ستشارك كل من هذه الشخصيات في المغامرة نفسها وأحيانًا تعبر عن مسار رفاقه ، مما يسمح للاعب في بعض الأحيان باختيار تجسده الشخصي ، حتى لو تم تخصيص معظم المهام لواحد منهم فقط.

    اختر فرعًا من العرعر ، وضعه رأسًا على عقب في كوب مملوء بالعسل ، وأضف ثلاثة الأرداف من القطط ، قولي "كلاب ، كلاب ، كلاب" ويبدو أنها تظهر. ينزل Pipomantis السقف يضحك مثل ملعون ، ويتسلل إلى بطاقات الذاكرة ويستبدل النسخ الاحتياطية مع صور X- اليابان. عندما يكون على وشك العض وفمه يكشف عن ألف أسنان حادة ، أقسم بالولاء لكاترين أو أموت.

    تحميل اللعبة

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق