تحميل لعبة 2 Super Smash Flash مجانا للاندرويد والحاسوب

تحميل لعبة 2 Super Smash Flash مجانا للاندرويد والحاسوب

    تحميل لعبة 2 Super Smash Flash مجانا للاندرويد والحاسوب

    تحميل لعبة 2 Super Smash Flash مجانا للاندرويد والحاسوب

    سوبر سيماش فلاش هي سلسلة من ألعاب المتصفح المقاتلة التي نشرها موقع إيندي McLeod Gaming، بقيادة غريغوري McLeod تحت الاسم المستعار Cleod9، ويستند إلى سلسلة سوبر سيماش بروس ويستند Super Smash Flash الأصلي بشكل خاص على Super Smash Bros. Melee.
    اللعبة
    وكما هو الحال في عناوين Super Smash Bros الرسمية، فإن هدف اللاعب هو إخراج المعارضين من الشاشة يتم إعطاء اللاعبين نسبة مئوية عوضا عن شريط الصحة، الذي يزيد كلما تلف. تعني نسبة الضرر الأعلى أن الهجمات ستُرسل اللاعب إلى أبعد، مما قد يؤدي في النهاية إلى KO.

    الألعاب ليست مستنسخة مباشرة من العناوين الرسمية، لأنها تتميز بالميكانيكا المعدلة والمحتوى القابل للعب، كل من المراحل والشخصيات، غير موجودة في سلسلة Super Smash Bros الأصلية بحكم كونها مشروعًا صناعياً.

    تحميل لعبة 2 Super Smash Flash مجانا للاندرويد والحاسوب

    في Super Smash Flash الأصلي، تحتوي الأحرف على خمس هجمات فقط، ويتم تنشيطها بالضغط على المفتاح "P" مع مفتاح سهم، بالإضافة إلى ذلك، تعرضت بعض الشخصيات لهجوم إضافي أثناء القفز. إعادة التشغيل، Super Smash Flash 2، يوفر التحكم أكثر تشابهًا مع الألعاب الرسمية. بالإضافة إلى خيار استخدام لوحة مفاتيح مثل سابقتها، يضيف 2 دعمًا لأجهزة التحكم في الألعاب USB وأجهزة الألعاب الأخرى التي يمكن استخدامها لأجهزة الكمبيوتر.

    كما وفر McLeod gaming طريقة لتنزيل أحدث إصدار من SSF2، وبالتالي إزالة الحاجة للعب أثناء الاتصال بالإنترنت.
    اللعب باستخدام لاعب واحد
    كما هو الحال مع ألعاب Super Smash Bros. الرسمية، يحتوي كل من Super Smash Flash وSuper Smash Flash 2 على العديد من أوضاع المشغِّل الواحد، مثل الحملات لإلحاق الهزيمة بسلسلة من المعارضين المتحكمين بالحواسيب، والأحداث ذات الأهداف المحددة للتخلص منها، والألعاب المصغرة لاختبار اللاعبين، يتم منح اللاعبين العديد من المكافآت والمقتنيات الأخرى عن طريق مسح أوضاع اللاعب الواحد.

    تحميل لعبة 2 Super Smash Flash مجانا للاندرويد والحاسوب

    اللعبة الأصلية تحتوي على ثلاثة أوضاع للاعب الواحد. في المطابقة العادية، يمكن للاعبين الاختيار بين طرق المغامرة الكلاسيكية. بمجرد فتح القائمة بالكامل، يصبح وضع All-Star متاحًا. في الملعب، يتم عرض العديد من الألعاب المصغرة والتحديات للاعب مثل تدمير ثمانية أهداف باستخدام قدرات كل شخص في اختبار الهدف أو هزيمة النسخ المظللة باللون الرمادي من القائمة القابلة للعب في Multi-Man Meleeفي وضع التدريب، يمكن للاعبين ضبط مهاراتهم في اللعب عن طريق وضع عدة معايير خاصة بهم.

    تعمل إعادة التشغيل على توسيع تجربة اللاعب الواحد. على سبيل المثال، يحتوي الوضع الكلاسيكي على مجموعة متنوعة من المعارضين، بالإضافة إلى نظام جديد يسمى "Peril Roulette" والذي يختار بشكل عشوائي ميزة أو عيب للاعب والخصوم اعتمادًا على الصعوبة. بالنسبة إلى الاستاد، تم تغيير اسم الهدف إلى اختبار Target Smash ويتميز بطريقتين: الأول هو نظام عام يتميز بالعديد من المستويات والصعوبات مع نمط محدد للأهداف على كل مستوى، والثاني أكثر شبهاً بنظام الأصلي، حيث كل حرف لديه مستوى فردي مصمم خصيصًا يختبر قدرات الشخصية على تدمير الأهداف يطلق على Multi-Man Melee الآن لعبة Multi-Man Smash، ويواجه اللاعب الآن إصدارات من لوحة الألوان من ماريو ولينك وKirby وPikachu، وجميعهم يملكون تحركات محدودة للغاية وقوة تحمل عالية. يتم إعادة إدراج وضع فرعي في الملاعب مفقود من الألعاب الرسمية التي غاب عن SSF الأصلي: المسابقة الرئيسية للتشغيل، حيث يتمثل الهدف في إطلاق Sandbag بقدر الإمكان من خلال تعويض أضراره، يستطيع اللاعبون تمكين تعطيل حاجز الحماية الذي يمنع كيس الرمل من الخروج من المنصة الرئيسية، ما لم يطلق قوية بما فيه الكفاية لكسرها. تم أيضًا تطبيق وضع الحدث، حيث يتعين على اللاعبين إكمال مهام محددة أو هزيمة شخصيات معينة لإنجاز الحدث؛ هناك ما مجموعه 57 من الأحداث لإكمالها في اللعبة.
    اللعب بأكثر من لاعب

    تحميل لعبة 2 Super Smash Flash مجانا للاندرويد والحاسوب

    يتميز كل من Super Smash Flash وSuper Smash Flash 2 بمعارك متعددة اللاعبين القياسية، سواء ضد لاعبين آخرين على نفس الجهاز أو ضد شخصيات يتم التحكم بها بواسطة الكمبيوتر مع مستويات صعوبة قابلة للتهيئة.
    كانت اللعبة الأصلية محدودة للغاية من خلال سعة برنامج فلاش الخاصة بها؛ جانبا فقط وضع واحد متعدد اللاعبين (متوج كوضع المشاجرة)، كانت المباريات محدودة فقط لاعبين بشريين في كل مباراة؛ يمكن ملء الفتحات الباقية الأخرى بإدخالات وحدة المعالجة المركزية فقط. كانت الكاميرا قادرة على متابعة لاعب واحد فقط، وترك اللاعب الثاني في وضع غير ملحوظ.

    قام SSF2 بتوسيع وضع اللاعبين المتعددين من خلال إدخال أربع إدخالات للاعبين يتحكم بها اللاعبون البشريون ونظام كاميرا ديناميكي، نسخة 0.9b قدم سحق الخاص، ووضع على غرار العناوين الرسمية سوبر سيماش بروس الذي معينة "معدلات عبة" مثل البسيطة (ينكمش كل الحروف)، البطيء (يقلل من سرعة اللعب)، وتوربو (والتي تمكن أي هجوم تلغى في حالة الإصابة، يتم التقاطها مباشرةً بإذن من لعبة المشجعين Project M)، أو Super Smash Flash (الذي يُعيد إنشاء المحرك الغامق والمشوه للعبة الأصلية مثل الهجمات التي تضرب مرة واحدة لكل إطار، مع عدم وجود ضرب، وتصبح الأحرف غير قادرة على التمسك بحواف، وما إلى ذلك) يمكن تطبيقها على المباريات.
    قدم الإصدار التجريبي وضعًا أصليًا يسمى وضع Arena، والذي مكّن اللاعبين من المشاركة في بعض الألعاب المصغرة التي تلعب بالفيزياء والشخصيات الموجودة في طرق غير تقليدية من أجل سلسلة باستخدام Sandbag، تمامًا مثل الاستاد على وضع لاعب واحد.
    يوجد حاليًا وضعان فرعيان معروفان الأول يسمى Sandbag Soccer، حيث يتم عرض اللاعبين في مرحلة مغلقة تم فرزها إلى فريقين، أحمر وأزرق، ويجب عليهم الحصول على Sandbag في هدف الفريق المنافس. الفريق الأول الذي يصل إلى عدد الأهداف المحددة قبل المباراة يفوز.
    ويطلق على الآخر اسم Sandbag Basketball ويتميز بمقدمة مشابهة للأخير، باستثناء أن اللاعبين أصبحوا الآن بحاجة إلى الحصول على Sandbag للمرور عبر طوق الفريق المنافس للتسجيل.

    تحميل لعبة 2 Super Smash Flash مجانا للاندرويد والحاسوب

    منذ الإصدار التجريبي 0.9b، يمكن للاعبين محاربة المعارضين عبر الإنترنت من خلال نظام الملكية الذي أطلق عليه اسم "شبكة McLeod Gaming"] تستخدم الاتصالات تقنية Adobe RTMFP المسجلة الملكية ما لم يتم اختيار إعداد "زمن الوصول المرتفع"، والذي يقوم بإيصال اللاعبين إلى الخادم بدلاً من استخدام اتصال P2P.
    شخصيات اللعب
    يحتوي Super Smash Flash الأصلي على 30 حرفا تمثل هذه الأحرف مجموعة كبيرة من الوسائط، لا تمتد فقط إلى ألعاب الفيديو، بل تشمل أيضًا المانجا، والأفلام المتحركة، وإبداعات المعجبين. كما هو الحال في سلسلة Super Smash Bros، يجب أن يكون عددًا من هذه الأحرف "غير مقفل" من خلال وسائل متعددة.

    يحتوي Super Smash Flash 2 Beta حالياً على 44 حرفاً، بما أن اللعبة لا تزال قيد التطوير، فإن هذا الرقم لا يزال عرضة للتغيير. ولن يعود الوافدون الجدد من المعجبين من اللعبة السابقة للظهور بسبب رغبة المطورين في إعطاء نغمة أكثر احترافية للعبة.

    تطوير لعبة Super Smash Flash

    بدأ تطوير Super Smash Flash الأصلي في منتصف عام 2006، حيث كان أول مشروع لعبة فلاش لـ Cleod9 على موقعه الإلكتروني TI-89-centric، McLeod Gaming، بعد فهم شفرة الفلاش بشكل جيد بما يكفي لجعل لعبة كاملة. في الأصل، كانت اللعبة عبارة عن لعبة منصة موجهة نحو القتال مع شخصيات مشجعي Sonic the Hedgehog تسمى "Blade" و "Blue" (الذين سيظلون شخصية قابلة للعب حتى في المنتج النهائي) وكان التركيز على الوصول إلى مستوى كبير مع منصات معلقة تتخلص من النحل الروبوتية المتحركة تسمى Buzzers (أعداء من لعبة Sega Genesis، Sonic the Hedgehog 2) Mr. Incredible، the character from Pixar's 2004 film The Incredibles ظهرت في اللعبة، [بحاجة لمصدر] تم إعادة صياغة اللعبة في النهاية في لعبة Super Smash Bros.
    في وقت مبكر يسمى "Flash Smash engine" من قبل Cleod9 - حيث بدأت التحديثات الصغيرة تتضمن محتوى جديدًا، تكون شخصيات أو مراحل أو عناصر جديدة قابلة للتشغيل تم الاعتماد على Super Smash Bros، Melee as هذا هو العنوان الحالي في السلسلة الرسمية في ذلك الوقت.
    كمشروع فلاش كبير لأول مرة Cleod9، اعتبرت اللعبة "نجاحا كبيرا في وقتها". تم الانتهاء من اللعبة في غضون نصف عام تقريبًا دون أي مساعدة خارجية للتشفير، وتم إصدارها في 21 أغسطس 2006 على موقع New grounds، وهو موقع ويب معروف بمحتوى فلاش المستخدم وهي حاليا لعبة 15 الأكثر لعبت في أي وقت مضى على new grounds.

    سوبر سيماش فلاش 2

    أدى نجاح Super Smash Flash إلى زيادة الطلب على التكملة عندما بدأت McLeod Gaming أول عملية تطوير على Super Smash Flash 2 في عام 2007، تم التخطيط للعبة لتصبح تكملة لفلاش Super Smash Flash الأصلي، مع التحسينات الجمالية والتشغيلية المتزايدة.
     تم تجاهل هذه الخطة في نهاية المطاف لصالح إنشاء بداية جديدة وجديدة لإعادة تشغيل السلسلة. على الرغم من العنوان، فإن Super Smash Flash 2 ليست في الواقع تتمة. إنها لعبة جديدة تمامًا، ولا تحتفظ إلا بالاسم الأصلي للمشروع بسبب مدى انتشار العنوان على مستوى القاعدة الجماهيرية.
    على الرغم من أن اللعبة لم تكتمل بعد، فقد تم نشر الإصدارات السابقة - والتي تعرف أيضًا باسم العروض التجريبية للعبة - على موقع الويب للمستخدمين والمراوح لمعرفة مدى التقدم في اللعبة.
    كما تم نشر العديد من المحاولات لنشر تحديثات بسيطة على اللعبة إلى "Smash Flash DOJO !!!”، وهو أحد مواقع الويب العديدة التي يديرها المطورون على أساس موقع نينتندو مماثل لسلسلة Smash Bros، ولكن كل محاولة تم التخلي عنها كما يتم أيضًا نشر التحديثات على صفحات Facebook وTwitter الخاصة بالفريق.

    كانت هناك نقطتي تحول رئيسيتين في تطوير اللعبة. كان الأول في 1 يناير 2009، عند إصدار الإصدار 0.4a. كانت هذه هي النقطة التي بدأت فيها اللعبة تنمو بشكل كبير أكثر تعقيدًا إلى حدٍ كبير، مما أدى إلى وجود عقبات في التطور حيث صرحت كليود بصعوبة إضافة شخصيات جديدة إلى "زيادة أضعافًا مضاعفة" في هذه المرحلة جاءت نقطة التحول الثانية مع الإصدار التالي v0.7، في 1 يناير 2011.
     يعتقد في البداية أنه مجرد تحديث أضاف محتوى، تم تضمين Black Mage كحرف مخفي بعد لعب 10 معارك كانت هذه صدمة للقاعدة الجماهيرية، حيث كان أول شخصية يتم تقديمها ولم يكن في قائمة الشخصيات المخطط لها في الأصل، يرتبط McLeod Gaming ارتباطًا مباشرًا بمعرفته بتضمينه المفاجئ الذي ينتشر بين القاعدة الجماهيرية العامة، وسرعان ما أعلن أن قائمة المخطط التي انتقدها كثيرًا قد خضعت لعملية مراجعة شاملة.

    تم الإعلان عن العرض التجريبي النهائي، Super Smash Flash 2 Beta، في 25 كانون الثاني 2015. كان من الملاحظ إسقاط كل من رقم الإصدار وتعيين نفسه كإصدار تجريبي بدلاً من عرض تجريبي في 29 مايو 2017تم إصدار Super Smash Flash 2 Beta أخيرًا بعد 3 سنوات من التطوير، أضافت العديد من الجوانب للوقوف بمفردها كمباراة، كلاهما موجود في عناوين Super Smash Bros، الرسمية مثل Classic Mode (بشكل أساسي في الوصلة الأصلية لـ Super Smash Bros، ولكن مع عناصر إضافية) والأصل إلى اللعبة مثل وضع Arena.

    تحميل اللعبة

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات

    إرسال تعليق